حكاية التريلا القاتلة وحادث قنا - آيه اللى حصل

27 ديسمبر 2023

تلقى السيد اللواء مدير أمن قنا، بلاغاً من غرفة العمليات. يفيد مصرع 3 أشخاص. وإصابة 25 آخرين فى حادث تصادم سيارة تريلا. وسيارتين آخرين، بالقرب من مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بقنا. حكاية التريلا القاتلة وحادث قنا

واسفرت المعاينة أن سبب الحادث وجود عطل في العمود الفاصل بين الفرامل والدبرياج. مما تسبب فى عدم التحكم فى مسارها أثناء نزولها. من كوبري الشيخ يونس، وأدى الى تصادمها. مع 4 سيارات “2 ميكروباص وتاكسي وتروسيكل. تم ضبط سائق التريلا المتسبب في حادث قنا. ويُدعى (مصطفى.م.ف.إ) ويبلغ من العمر 39 عامًا، من سكان منطقة العبابدة بندر قنا.
وقد أسفر الحادث عن مصرع كل من (مارينا إيهاب ثروت) 20 عامًا. و(ميسرة صبري أحمد) 60 عامًا، و(محمود رمضان حسن). 30 عامًا، مقيم الشئون بمدينة قنا، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي.

وأسماء المصابين. فى الحادث وعناوينهم وحالتهم الصحية كالآتي:

إصابة (صفاء مصطفى منصور). 21 عامًا، من مدينة قنا، كسر بالزراع الأيمن، و(ندى منصور عبدالرحيم). 22 عامًا، سحجات وكدمات، وشقيقها (يحيى منصور عبدالرحيم). جرح قطعي بالأذن الأيمن، و(روان أحمد السيد). 11 عامًا، جرح قطعي على العينين. و(أيمن ناصر عباس). 32 عامًا، قنا، اشتباه ما بعد ارتجاج وكسر بالحوض، و(قمر فراج دياب) 21 عامًا، من قنا، جروح بالرأس، وهالة صافي عبدالصبور، من قوص، اشتباه ما بعد الارتجاج.


كما أصيبت (إنجي هشام عبدالستار). من إسنا محافظة الأقصر. و(يوسف محمد يوسف). 23 عامًا، من الجبلاو، كسر بالساق الأيسر، و(بغدادي قاسم محمد) 65 عامًا، قنا، جروح بفروة الرأس، أصيب أيضًا (محمد أحمد عبدالمنعم) 18 عامًا، من الشرقية، جرح بالأذن، و(حمام أبوالفتوح،)ا، من الشئون، سحجات وكدمات، من الشئون بقنا، غيبوبة تامة، (هيام ممدوح عباس) 20 عامًا، من المراشدة الوقف، حالتها حرجة داخل العناية المركزة، و(مشيرة محمد جاد) 35 عامًا، قنا.


و(يوسف مسعود حسن) 23 عامًا، الحميدات، سحجات وكدمات. و(جوليا إيهاب ثروت) 18 عامًا، مدينة قنا. و(محمود عبدالغني)، قنا، و(هشام عبدالستار)، 18 عامًا، قنا، (أحمد جادالرب محمد). 42 عامًا، سحجات، و(ابنيه محمود أحمد جاد الرب)، 5 أعوام، سحجات، و(ساندي أحمد حادالرب)، كدمات، 6 أعوام، مقيمين بمدينة قنا. .. تحرر محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


حكاية التريلا القاتلة وحادث قنا – حكاية التريلا القاتلة وحادث قنا – حكاية التريلا القاتلة وحادث قنا – قنا حادث التريلا القاتلة سائق سيارة تريلا ساعات يوسف تاكسي ساعة تحريات أشخاص آخرين يومين اللواء تصادم أنقذ أهالي كارثة صور المواطنين محافظ مصابي كشفت المباحث دهست أسفر مصرع وإصابة

Comments are closed.