القبض على ملكة جمال 2023 وايداعها سجن النساء - آيه اللى حصل

29 ديسمبر 2023

ذكرت صحيفة (انفوباى) الأرجنتينية. إن ملكة جمال بوليفيا السابقة (ألوندرا ميركادو كامبوس). والتى تبلغ من العمر اثنين وعشرون عاماً. قد تم اعتقالها وهى قابعة الآن خلف القضبان في سجن (ترينيداد) للنساء في (بيني). بتهمة تهريب الأسلحة. القبض على ملكة الجمال

وقد أشارت الصحيفة إلى أن ملكة الجمال المعروف باسم (الوندرا ام سى) والتي حملت لقبى ملكة جمال بوليفيا العالمية (2020) وملكة جمال بوليفيا (2023). لديها أربعون ألف متابع على موقع (إنستجرام).

ووفقا للتقارير المحلية. أن الشرطة قد عثرت على كميات كبيرة من الأسلحة وذخيرة  في محل إقامتها. وبناء علية ستظل (الوندرا ام سى) رهن الاحتجاز لمدة ثلاثون يومًا قبل مثولها لأول مرة أمام المحكمة. وأضافة إلى ذلك. ذكر ممثلو الادعاء إن أدلة الطب الشرعي قد تكون سبب فى تورطها في تهم المخدرات.

وخلال جلسة المحكمة. اختارت ألوندرا التزام الصمت. حيث طلب المدعون احتجازها في السجن. وشريكها. الذي تم تحديد اسمه (أندريس فاسكيز). وهو هارب ومطلوب لصلته بتهريب المخدرات.

وكشف نائب المدعي العام (بيني جيرالدو بالديراس) أنه يتم التحقيق مع (أندريس فاسكيز) بتهمة تهريب مواد خاضعة للرقابة وأن مقاطع الفيديو الموجودة على هاتف (أندريس فاسكيز) الخلوي تظهرهم يشاركون في حفلات بأسلحة غير قانونية صادرتها الشرطة.


القبض على ملكة الجمال – القبض على ملكة الجمال – القبض جمال ملكة قروج السابقة وحيدة شمال ألقت إفريقيا السلطات ليلة السنة الأمنية التواصل رأس العاصمة بالجزائر مواقع الجزائرية الجزائر الاجتماعي وملكة بتهمة منزلها تعتبر واحدة الأمن الشرطة كمية أهم المؤثرات والعثور وسائل اقتحام مصالح كبيرة المخدرات مالية إلقاء جزائرية الجمال ومبالغ بمواقع المؤثرة أفريقيا وبحسب الإعلام الكوكايين جوري بالمخدرات مصادر حيازة ألقي سريلانكا للمتزوجات عدة معتبرة الصلبة نوع قتل كوكايين راس بالسجن سنوات وغرامة قدرها والمتاجرة البلاد كارولين إعلام سبب بوليفيا رسمية ألف دولار زوجها عارضة العثور تمكنت أعلنت الفائزة القضية نقلت لمدة رجال تهريب ساعات أشهر وذلك اعتقلت وحسب سابقة نهيلة إملقي الجنسية محلية التحقيق يزال كميات تفاصيل ضجة بعدما وفازت بوشبيكا دي سيلفا بلقب حفل متلفز الأحد المفترض تتوجها السيدة انتقل صدى خبر تفاعل رواد فايسبوك وأنستغرام

Comments are closed.